خلينا نجرب | هل ظلمت تقييم المسخن الفلسطيني ؟ نجربها ثاني

28 נוב 2020
464 719 צפיות

لا تنسى تشترك في القناة
bit.ly/2A1Qbuo
حلقة المسخن السابقة
ilworld.info/flow/jYmqsqSXZ4C0gGU/wyd-w
انستقرام: instagram.com/mrfahadsal

תגובות
  • ولعيون اهل فلسطين عدنا الحلقة ثاني وجبنا شيف يعملها صح .. يضل التقييم من غير مجاملة ومشاهدة ممتعة

    Fahad SalFahad Salחודש לפני
    • المقلوبة الفلسطينية

      Bader AldenBader Alden17 ימים לפני
    • القدرة والرقاب محشية و الزرب و مفتول

      mohammad jazimohammad jazi19 ימים לפני
    • والله إني بحبك يا أحلى يوتيوبرز 👍🏻😉❤️

      سجود محمد أحمد الداعور الثامن 4سجود محمد أحمد الداعور الثامن 421 יום לפני
    • والله إني بحبك أحلى يوتيوبرز 👍🏻❤️ 👍🏾

      سجود محمد أحمد الداعور الثامن 4سجود محمد أحمد الداعور الثامن 421 יום לפני
    • ادعوا لابي بالشفاء العاجل 🌹 الله يحفظ لكم احبابكم ❤️

      Ahmad OSmanAhmad OSman22 ימים לפני
  • جرب القدره الخليليه 💔

    ABOODY GamingABOODY Gaming26 דקות לפני
  • يممممممممممم

    laila diaplaila diap3 שעות לפני
  • فهد المسخن و المنسف احلى اشي بالدنيا

    اردنيه فلسطينيهاردنيه فلسطينيه12 שעות לפני
  • متابعك من 🇵🇸 صحة وعافية❤️

    Abood Al-SalehAbood Al-Saleh15 שעות לפני
  • يقتلني لما ياكل و يموت بالضحك من شدة اللذة 😂😂😂😂😂

    belakhdar mohamed abderrahmanebelakhdar mohamed abderrahmane18 שעות לפני
  • لازم تجرب القدره الخليلية الفلسطينية... أكلة لا تنسى مع اللبن الرايب والسلطة

    Majdi AlsheweikiMajdi Alsheweiki2 ימים לפני
  • تعرف شي مين انت حتى تقيم اكل وانت ذوقك واضح لحم خروف وبهار وطري يكون وبس يعني غلط منك وليس من اطباق

    امبراطورية M-PUBGامبراطورية M-PUBG3 ימים לפני
  • جرب مقلوبه بي اللحمة ازكى اكله صراحه بس نادر تلاقي شخص يسويها في لحم

    TheRealGHOSTTheRealGHOST4 ימים לפני
  • يا صديقي اذا بدك تجرب المسخن بس من فلسطين بالزيت الفلسطيني وخبز الطابون والبصل البلدي ، تحدي ما تعطيه 11من 10

    Mahmoud Abu arraMahmoud Abu arra4 ימים לפני
  • لازم تجرب المقلوبة الفلسطينية 👍🇵🇸

    afc psafc ps5 ימים לפני
  • جرب المفتول الفلسطيني مع اليخنية

    maysara Otmanmaysara Otman5 ימים לפני
  • . عاشت فـلـســ 𝒑𝒂𝒍𝒆𝒔𝒕𝒊𝒏𝒆ـطـيـنّ. ⁽🇵🇸🖤₎⇣℡ . 🇵🇸🇵🇸👑❤

    『MR』 JOKER『MR』 JOKER6 ימים לפני
  • لمسخن الفلسطيني الأصيل بس بمحافظة نابلس الفلسطينية دمار جد ما بتشبع منو ، ومناكلوا مع لبن ( زبادي) ومخللات اللفت والقرنبيط والخيار جد مش طبيعي💜🌸

    eliyaaeliyaa7 ימים לפני
  • جرب المقلوبة.. تحياتي للشعب السعودي الحبيب من فلسطين 🇸🇦❤🇵🇸

    Lara TLara T7 ימים לפני
  • اذا تفضل الللحم جرب المقلوبة 👌🏼🤤

    BAKR KHALIFABAKR KHALIFA8 ימים לפני
  • بصحتك وان شاء الله نجرب المسخن فيوم تحية⁦🇩🇿⁩🌹

    Rayane BenayacheRayane Benayache8 ימים לפני
  • رده فعل مصطنعه للتلميع 😏

    yousef slemanyousef sleman9 ימים לפני
  • فهد انت عندك مشكلة مع صدر الدجاج بسبب نشافته بس انا بحب صدر الدجاج وبفضله عن اللحمة بسبب نشافته😂😂 انا دائما اذا في لحمة مشوية بفضل صدر الدجاج المشوي ، صدر الدجاج بالنسبة لألي التوب في اللحوم هذا رأيي الشخصي وعنجد الناس اذواق

    Halsh MohsjHalsh Mohsj9 ימים לפני
  • ذوقو في فلسطين أوفل اردن بس فل اردن لازم من فلسطيني بس الا خليت حج ببكا اسكا

    معاذ مرادمعاذ مراد9 ימים לפני
  • لو تسويلك ياها امي تاكل اصابيعك وراها خيا

    Azezム 157Azezム 1579 ימים לפני
  • جرب المقلوبة

    Yousef HeloYousef Helo10 ימים לפני
  • جرب القدرا الخليلية

    عامر سامحعامر سامح10 ימים לפני
  • ما بعرف كيف الدجاج عندكم بالمملكة اقصد مجمد او طازج ، يعني مثلا عندنا بفلسطين تقريبا الاغلب طازج يعني من المزرعة يجي على صاحب المذبح ومن ثم مباشرة للزبون يعني يلعب دور كبير بالطعم . لذلك انصح تجربوه بفلسطين لانو الطبق جبار جدا لانه بالاخص المطعم الفلسطيني خارج فلسطين مو قوي بشكل عام بعكس مثلا السوري واللبناني . طبعا اتكلم عن تجربة .

    Mohammad mansourMohammad mansour10 ימים לפני
  • جرب القدرة الخليلية

    Rand MaswadehRand Maswadeh10 ימים לפני
  • لا تلعب بالنعمه الله يهديك يا ولد

    amar 9008amar 900811 ימים לפני
  • جوعتني الله يهديك 🥺😭😭

    Nisma AlkhaliliNisma Alkhalili11 ימים לפני
  • في طبخه اسمها الششبرك لذيذا جدا انصحك تجربها

    حلمي نقابيحلمي نقابي11 ימים לפני
  • مبارح عملنا مسخن والله من زمان ماعملناه بس جد كان خراااافي احنا كمان بنسقي الخبز اول شي بمرقة الدجاج بعدين بنحط عليه البصل المحووس بزيت الزيتون فبتطلع نكهته خرافيه ولسا اطرى من الي انت بتاكله وبالمقابل مابنكتر زيت زيتون بس هوه بيطلع طري من مرقة الدجاج برضو للاسف الشيف الي عامله مخلي فيه نشاف وانا متل ماقلتلك احنا مابنعمله هيك ناشف ابدا ترى المسخن طبخه موسهل اي حدا يزبطها عاصولها لازم تدوقها من وحده شاطره بطبخها متل ماعملوا أمير وعبدالرحمن

    Art دينArt دين12 ימים לפני
  • 🇸🇦❤🇵🇸

    عزيز خالدعزيز خالد13 ימים לפני
    • اذا انتا سعودي يلا حضر اغراضك وتعال علي فلسطين جرب الكنافه النابلسية هههه ❤️

      مكتئبمكتئب2 ימים לפני
    • انتا سعودي؟؟

      مكتئبمكتئب2 ימים לפני
  • اني عراقيه ونسويه تجننننننن اعشقهى 😋

    فاطمه جوكرفاطمه جوكر13 ימים לפני
  • نحكيله محَمَر مش مسخن 🌚

    Adeem ShahbariAdeem Shahbari14 ימים לפני
  • المرة الاولى ما كان معمول ع اصوله ..المسخن الفلسطيني فن👌

    Sama WaleedSama Waleed14 ימים לפני
  • اكلات مغربيه نسيتها

    ali akouzali akouz14 ימים לפני
  • محبوب وجميل 💜🇮🇶💘

    ShamsShams15 ימים לפני
  • ترا إنت مستفز بتقييمك مش ضروري الخبز الي بتحكيله عيش يكون طري في ناس بتاكله مقرمش

    Toleep SafforiToleep Saffori16 ימים לפני
  • فلسطين❤السعودية

    Bashar MahmoudBashar Mahmoud16 ימים לפני
  • جرب المفتول 🤤💜💜

    ٭SARAH·_ ·CHAN٭٭SARAH·_ ·CHAN٭17 ימים לפני
    • اعزموني

      ابن فلسطينابن فلسطين15 ימים לפני
  • صحتين وعافية 🇵🇸🇵🇸❤️❤️🇸🇦🇸🇦

    Maram DwikatMaram Dwikat17 ימים לפני
  • احب الصدر حق الدجاج لانه قاسي واكره افخاد الدجاج

    Sarah AlfardanSarah Alfardan18 ימים לפני
  • يا عمي شو بدك بشيف دور على ست بيت بتعمل اكل وجرب ابو ٨ من ١٠

    x.Ba7ar.x XxxXx.Ba7ar.x XxxX18 ימים לפני
  • صحتين وهنا من فلسطين💗🌷

    Fatma YaseenFatma Yaseen18 ימים לפני
  • صلو على النبي محمد 🤍💙

    Fedaa NasrrFedaa Nasrr18 ימים לפני
  • جرب المقلوبة الفلسطينيه

    Gray AltoryGray Altory18 ימים לפני
  • القدرة والرقاب محشية و الزرب

    mohammad jazimohammad jazi19 ימים לפני
  • فش بعد المنسف الاردني نمبر ١ بلعالم

    Sanadtael SanadSanadtael Sanad19 ימים לפני
  • ياخي تزيد انقلش بمبالغه كاني اتابع فلم الزنوج السود

    mustafa albrenssmustafa albrenss20 ימים לפני
  • هذا التقييم الصح

    سامح عيسىسامح عيسى20 ימים לפני
  • يبني هو مين من فلسطين مهتم برأيك عن المنسف 🤣

    Wisam Gaming !Wisam Gaming !20 ימים לפני
    • @مكتئب انتا عراقي أو إيراني

      ابن فلسطينابن فلسطين2 ימים לפני
    • لا نحنا مهتمين

      مكتئبمكتئب2 ימים לפני
    • هاض مسخن

      ابن فلسطينابن فلسطين15 ימים לפני
  • ياقلبي لاتحزن ياااا زمن كنا ناكل فيه 😭😭 انا جوعان 😭😭جوعان مررره 🥺

    Salah Addin SulaihiSalah Addin Sulaihi21 יום לפני
  • تحية الك من فلسطين❤❤

    محمد أبوشقيرمحمد أبوشقير21 יום לפני
  • تحيه الاهل فلسطين المحتلة

    محمد العبدالله ال تيممحمد العبدالله ال تيم21 יום לפני
  • كم دفعولك لتغير رأيك؟؟؟ هاهاهاهاها

    محمد العمريمحمد العمري21 יום לפני
  • من يگول ذسس گود 😹😹😹💔 لهجتة حلووة 💛

    Zainab ZozZainab Zoz21 יום לפני
  • فهد انا فلسطيني بس بفضل المنسف اكثر مليون مرة من المسخن انت لازم توكل مقلوبة

    ضرار وحشضرار وحش21 יום לפני
  • عيد النظر في العصبان الليبي وهو طالع من الطنجرة

    Agoo AgoolaAgoo Agoola22 ימים לפני
  • صدر الدجاج دايما ناشف الاكله محورها الخبز وخلطه البصل مع السماق

    Hadeel HamdallahHadeel Hamdallah22 ימים לפני
  • هناك المقلوبة والقدرة والمندي والفسيخ المقلي (السمك المالح ) الملوخية السبانخ الخبيزة الكباب والشيش طاووك اكلات لو ذقتها راح تموت 🇵🇸❤🇸🇦

    Mostafa gmailMostafa gmail22 ימים לפני
  • مو عيش ولا خبز هاض شراك وفي خبز

    Laian HalahlaLaian Halahla22 ימים לפני
  • وربي اكله تفووز

    سلطان القعيطيسلطان القعيطي22 ימים לפני
  • حلقة الماضية انصدمت انه ما عجبك مش قصدي اني كنت زعلان منك في نهاية هاد رأيك بس انه مسخن اكلتي مفضلة ف كلامك صحيح بخصوص دجاج ناشف بس اهم شيء فخد لو كان ناشف بكون سيء واذا كان طري كذا بكون ممتاز

    Gamer HamdyGamer Hamdy22 ימים לפני
  • المسخن الفلسطيني ناااااار مرة زاكي.. لو اتذوقو بقرى فلسطين

    Enas QuronfulehEnas Quronfuleh23 ימים לפני
  • يا اخي ما لقيتو غير المسخن تذوقوا اياه في طبخات فلسطينية كثير مشهورة اكثر من المسخن

    Omar ShafeiOmar Shafei23 ימים לפני
  • جرب المفتول خرافي

    omar jabaromar jabar23 ימים לפני
  • تعال عنا وشوف المسخن الاصلي من تحت ايد امي

    Nisreen KhanfarNisreen Khanfar24 ימים לפני
  • اسرائيل**

    Mohamed SalahMohamed Salah24 ימים לפני
    • @Mohamed Salah قال امي إسرائيلية والي كاتبه انت اش امك مب إسرائيلية قلتلك انت مخربط بين امي و امك يا صهيوني، تخاف من واحد فلسطيني اه يا صهيوني روح يلا عند امك صهيونية يا صهيوني

      Gamer HamdyGamer Hamdy19 ימים לפני
    • @Gamer Hamdy لالا ماخربط بين امي وامك لان امك محنتها غير دامها اسرائيليه 😂😂😂اعتبره اخر رد مني لك ياطفل

      Mohamed SalahMohamed Salah19 ימים לפני
    • @Mohamed Salah شكلك تخربطت بين امك وامي 😏 بعد ٩ أشهر بكون عندك اخ يشبهني و يشبه امك👍

      Gamer HamdyGamer Hamdy22 ימים לפני
    • @Gamer Hamdy اها ونا اقول ليش امك جابت شكلها قعدت ع الطويل حقك 😂😂😂😂😂😂😂😂💔

      Mohamed SalahMohamed Salah22 ימים לפני
    • @Mohamed Salah شفيك لا تخاف انا معاك بحميك يا حبي بحميك عند مكان طويل تقعد عليه عشان لا تخاف اوك حبيبي

      Gamer HamdyGamer Hamdy22 ימים לפני
  • Sir jarblik lkos kos maroc

    flip home studioflip home studio25 ימים לפני
  • مثل قصه مسي ورونالدو مسي اللحم و رونالدو الدجاج ياخي بس مهما حاول الدجاج راح يبقى تحت اللحم 😂😂😂😂😂😂

    علي عكلةعلي عكلة25 ימים לפני
  • ارجع جرب المنسف بالطريقه الكركيه

    Ammary962Ammary96225 ימים לפני
  • مية مية 👍🏻

    Nour MohammadNour Mohammad25 ימים לפני
  • طبعا بالأول والأخير الناس أذواق هسه عدنه الدولمه شكد الناس يحبوها ويعتبروها رهيبة لكن أيضا اكو ناس ما يحبوها

    همس الجنونهمس الجنون25 ימים לפני
  • مسا الخير جرب القدره الخليليه وادعيلي

    Rokney Abu-snainehRokney Abu-snaineh25 ימים לפני
    • الله قدرة انت تعرف جربتها اول مرة من ابوي كانت سيئة انا فكرت هيك قدرة زي الي بسويها ابوي سنة الماضية لما رحت عل الأردن جربتها من مطعم صراحة اشي بشهي

      Gamer HamdyGamer Hamdy22 ימים לפני
  • لا تحكم على الكتب من قلفو

    عسام الصحبيعسام الصحبي25 ימים לפני
  • جرب المقلوبه

    TKFPTKFP25 ימים לפני
  • يا فهد سال نصيح جرب الرجدة مبكبكة اليبية

    Ala TarhoniAla Tarhoni26 ימים לפני
  • يالله شوو بحبكم يالسعوديين 🇵🇸🇸🇦 أحبكم مرررره على قولتكم 😆😅 تحية أجلال وأحترام من فلسطين الحبيبة لكم قيادة وشعبا😊😍

    راشد التعمريراشد التعمري26 ימים לפני
  • الفيديو مجاملة لا اكثر ولا اقل 😂😂😂😂😂

    شهد عامرشهد عامر26 ימים לפני
  • تحية من تركيا لفلسطين عاشت فلسطين عربية حرة 😎😎😎🇵🇸❤🇹🇷

    AbdulrahmanAbdulrahman26 ימים לפני
  • الخبز الفلسطيني افضل خبز تلقاه روعة جدا جدا وخاصة الطابون لا يوجد منافس له

    Hasan Abu AliHasan Abu Ali26 ימים לפני
  • اولادي اذا عجبتهم اكلة يقولو اطبخيها وارسليها لفهد

    Faten MFaten M26 ימים לפני
  • جرب المقلوبه مع البن ول السلطه

    Lobna.qweder@gmail.com Lobna1234Lobna.qweder@gmail.com Lobna123426 ימים לפני
  • حوني يمني الوجبتين اللي اتمنى ونفسي اجربها على اصولها وفي بلدها اذوقها رقم واحد الدولمه العراقيه رقم اثنين المسخن الفلسطيني تشعر انهم وجبتين يستحقو تسافر عشانهم 👌

    ذيب الصحراءذيب الصحراء27 ימים לפני
  • كثرة البصل والسماق و زيت الزيتون بخلوا الطبخة طرية وزاكية😊

    Jaguar 9187Jaguar 918727 ימים לפני
  • جررب المفتول الفلسطيني...

    Anas JoudaAnas Jouda27 ימים לפני
  • الحلقة الماضية مسخن وهاد المسخن الاصلي اللذيذ

    Hamza YaghiHamza Yaghi27 ימים לפני
  • مع اني أردنيه بس لازم المسخن يكون الزيت الزيتون مغرق بي خبز الطابون ويشيل عالركب تحيه لا الك ولاخواننا الفلسطينيه

    Haneen AlhadidHaneen Alhadid27 ימים לפני
  • يقول المثل جرب الخبز من خبازه الاصلي 🙃❤ مسخن حاجة فوق الخيال 🖑

    عبد الله نوفل سليمان ابو عبيدةعبد الله نوفل سليمان ابو عبيدة27 ימים לפני
  • ما يهم رأيك بصراحة انت مش مقياس

    عبد الرحمنعبد الرحمن28 ימים לפני
  • أنتة جاملت هواي واحس بيك مجامل بسبب التعليقات السلبية بالمقطع الاول

    البصراوي البصراويالبصراوي البصراوي28 ימים לפני
  • 🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸

    Hala anaHala ana28 ימים לפני
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك يا فهد انا من فلسطين بنصحك جرب المقلوبة لذيذة جدا وشكرا

    yaser k,jomáyaser k,jomá28 ימים לפני
  • المقلوبة الفلسطينية القدرة الفلسطينية وخصوصا من مدينة الخليل الفخارة الفلسطينية ورق العنب كثير اكلات داخل فلسطين

    MARAQA CS:GOMARAQA CS:GO28 ימים לפני
  • هي الفكرة انو كل انسان بيقيس حسب شو بيحب .. في ناس ما بتحب الطري .. وفي ناس ما بتحب الناشف .. فكل واحد يقيم حسب ما يهوى .. وما في تقييم معتمد لدى الجميع .. اذواق

    مارية العيسةمارية العيسة28 ימים לפני
  • هي الفكرة انو كل انسان بيقيس حسب شو بيحب .. في ناس ما بتحب الطري .. وفي ناس ما بتحب الناشف .. فكل واحد يقيم حسب ما يهوى .. وما في تقييم معتمد لدى الجميع .. اذواق

    مارية العيسةمارية العيسة28 ימים לפני
  • المقلوبة يا فهد حتندم اذا ما جربتها

    إيهاب ابو طيرإيهاب ابو طير28 ימים לפני
  • والله انا كفلسطيني عمري ما اكلت المسخن😂😂😂😂😂😂

    Eyad AL_ palestenianEyad AL_ palestenian28 ימים לפני
  • مشاهدات ولايكات قليلة ليش بسبب الاكلة تعال لدولمة ااعراقية فرق شاسع بين 35بالمية مسخن والدولمة العراقية على يد الام 100.100😎

    RIDA Al_humraniRIDA Al_humrani28 ימים לפני
  • please try maqlooba (the one with lamb, eggplant and potatoes is the best one)

    simplydana1088simplydana108828 ימים לפני
  • تعال على فلسطين وراح اتحطلو 10/10 واهلا وسهلا بك ♥️♥️

    Moutaz and HamzaMoutaz and Hamza28 ימים לפני
  • جرب الفتة الفلسطينية او المقلوبة

    Osama Al AsoouliOsama Al Asoouli29 ימים לפני
ILworld