بلا مؤاخذة 2 | المدمنون سابقًا - סליחה על השאלה בערבית 2 | מכורים לסמים לשעבר

26 נוב 2020
58 794 צפיות

متى بدأت استخدام المخدرات لأول مرة وماذا شعرت؟ المدمنون على المخدرات سابقًا يجلسون على كرسي بلا مؤاخذة في حلقة هامة جدًا
--------------
• أعجبكم هذا الفيديو؟ لا تنسوا الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب وقرع الـ 🔔 لمشاهدة الفيديوهات فور نشرها
جميع البرامج والاخبار في بث مباشر على الموقع:
• هل تبحثون على المزيد من المضامين؟ ادخلوا الان الى موقع مكان: www.makan.org.il/
• مكان ايضاً على الفيسبوك: facebook.com/Makan.Digital/
• مكان ايضاً على الانستغرام: instagram.com/makan_il/
• للاشتراك في قناة مكان | على اليوتيوب ◄ goo.gl/7GnSIh

תגובות
  • ليش بيكرهونا هلقد شو مساوين معهن

    الامام الحاجالامام الحاج7 ימים לפני
  • هي روسية يا مطرية ما بتحبنا

    الامام الحاجالامام الحاج7 ימים לפני
  • جزء ثاني

    sraj awesatsraj awesat7 ימים לפני
  • נכון,אין במגזר נשים שהיו מכורות......כל כך היה ברור.......תמשיכו לעשות דברים שמרצים את האוכלוסיה ״ כי אין אצלנו דבר כזה״.

    David OhanaDavid Ohana13 ימים לפני
  • هم عرب ولا يهود ليه الترجمة العبرية

    tarek tarekstarek tareks15 ימים לפני
  • لا اله الا الله

    AMr GamerAMr Gamer19 ימים לפני
  • عندي اخي مدمن و ينكر ذلك لكني اعلم انه كذلك وهو يعاني في صمت ارجو من الله ان يشفيه قلبي يوشك على التوقف كل ما أفكر انه ممكن يحصل له مكروه

    Ibtissem TabassemIbtissem Tabassem21 יום לפני
  • انا ىوونونمممم. انا لا حكىىكك

    Rawan JaberRawan Jaber25 ימים לפני
  • في شغل للكل الحمد لله هههههههههههههههههههههه

    נורה ג'ברנורה ג'ברחודש לפני
  • מאחל להם כל טוב

    yariv dayanyariv dayanחודש לפני
  • فعلا المخدرات بتنيمنا والكريز بصحينا يلا بلش يومك بلذل والعذاب والقهر والتعب وقلة الكرامه والقيمه السموم جهنم وبئس المصير

    عمري اناعمري اناחודש לפני
  • احمد والله نزلتلي دموعي 😢كتير تعاطفت معك

    hanadi zoubihanadi zoubiחודש לפני
  • ليش وقف البرنامج 😢😢😢😢

    roro ahmedroro ahmedחודש לפני
  • اين ممكن ان اتعالج من الكوكائين ارجو المساعدة انا بحاجة ماسسا ان اتخلص من هذا الموت البطيئ

    מחאמיד מחאמידמחאמיד מחאמידחודש לפני
    • اهم أشي نيتك للعلاج أطلع واسال ما تخجل من الاشي اهم اشي نيتك لعلاج وبأذن الله بالاراده والقوه راح تطلع منها موفق ان شاء الله

      Mohamed MhajnyMohamed Mhajnyחודש לפני
  • يا زلمه احضرت الحلقه مرتين ودمعت وانا بحضرها . زعلت عليكم وانتو بتحكو كيف خسرتو وشو خسرت وبكيت من الفرح من قوتكم وشاعجتكم. كل واحد فيكم زلمه برفع في الراس . وكللكم اخدتو المرض للقبر وانتصرتو

    Eillya CostandinidesEillya Costandinidesחודש לפני
  • كل الاحترام الكم ولجرائتكم. الحمدالله على سلامتكم ومبسوطين لرجعوكم عالحياة

    عصافير الجنةعصافير الجنةחודש לפני
  • אנשים אמיצים كل الاحترام لهم

    Sonia PouwSonia Pouwחודש לפני
  • اخر حلقة؟

    Haya AliiHaya Aliiחודש לפני
  • בגלל שאני לומד ערבית, לרוב אני מנסה להתרכז יותר במילים ופחות בתוכן, אבל הפעם פשוט לא הצלחתי. הפרק הכי טוב בפער. מרגש ומעורר השראה

    Kwana qKwana qחודש לפני
  • הם לא מכורים לשעבר הם מכורים נקיים! אוהבים אתכם!

    קיריל סגדיןקיריל סגדיןחודש לפני
  • لو تعملوا متل هيك حلقة عن الافلام الاباحية لان فيه كتير احصائيات بتحكي انه ينافس الادمان على السموم ...وشكرا من القلب على المحتوى الهادف 🖤

    Abed AboodAbed Aboodחודש לפני
  • من متى الفدائي מחבל????? صححوا الترجمة

    Janat AtawnaJanat Atawnaחודש לפני
  • كل الاحتررراام الكككمممممم ارفع لكم القبعة ربنا يهديكم ويثبتكم على الطريق الصح ياررررب وتكونوا عبرة لكل الشباب ولكل حدااااا بيفكر في الموضوع او لسا في البدايه يا جماعه ربنا ما حرم اشي عبث صدقووووننني لو نمشي على دينناااا والله مارح يصير شي بيذل بالهشكل النا والله المستعان ❤️

    Janat AtawnaJanat Atawnaחודש לפני
  • نفسييييي تحطولهم كراسي منيححههه!

    Janat AtawnaJanat Atawnaחודש לפני
  • الحمدلله ع سلامتكم و ان شالله ربنا بغفرلكم و بقويكم ع كل مرض ♥️

    Dialla NajjarDialla Najjarחודש לפני
  • نزلو بسرعه ورا بعض 😫

    almbtsma._ _almbtsma._ _חודש לפני
  • دموعي شلااااال

    Qυeeη Mε .Qυeeη Mε .חודש לפני
  • حلقة بتجنن!!! كثير انسانية وحقيقية :)

    haninatrbhaninatrbחודש לפני
  • כל הכבוד , תוכנית נהדרת , שיחה אמיצה וחשובה

    Rachel suryanoRachel suryanoחודש לפני
  • نفسي يعملوا بالبرنامج حلقة عن مصابين مرض البهاق حطولي لايك بلكي شافو تعليقي

    يوسف تركمانيوسف تركمانחודש לפני
    • @يوسف تركمان الله يشفيكي

      Shemoo ShemooShemoo Shemooחודש לפני
    • @almbtsma._ _ وانا والله متشجع لهيك حلقة خصوصا اني الي فترة بعاني من هالمرض

      يوسف تركمانيوسف تركمانחודש לפני
    • يرييت

      almbtsma._ _almbtsma._ _חודש לפני
  • ماشاء الله عنكو تنذكر ما تنعاد الله يثبتكو ونشالله هاذ الجيل يتعلم من اغلاط غيرو

    Yaser HijazeYaser Hijazeחודש לפני
  • לא פשוט הנושא הזה .לא פשוט לחשוף .לא פשוטה ההתמודדות של אחרי ... מאחלת לכל אחד ואחד מכם המון כוח רצון להמשיך להשאיר את הראש למעלה להיות חזקים ולהאבק בגבורה בפרידה מהדבר הזה שהרס אותכם . נולדתם מחדש זה לא קורה הרבה. תהנו מזה 🙂🙏

    תמי תמיתמי תמיחודש לפני
  • احلى حلقه وكتير معبره

    Maya HajMaya Hajחודש לפני
  • في شغل للكل الحمد لله الله يسعدك كثير ضحكني طيوب هاذا الشاب

    عمري اناعمري اناחודש לפני
  • الله يثبتكم يارب 🙏🙏❤️ بتجنن الحلقة واشي يقشعر الابدان

    Bara HirbawiBara Hirbawiחודש לפני
  • ياخي دمعت عيني انبسطت بنفس الوقت الفكره الي وصلوها نار عنجد والله برفع القبعه لهيك شخاص 🥰❤️ الله يخليهم ويخليلهم اولادهم ❤️

    maiar massmaiar massחודש לפני
  • 😭😭😭😭😭😭

    mj rbjakmj rbjakחודש לפני
  • فقعت عياط . حلقة حلوة كتير

    no time for loveno time for loveחודש לפני
  • "مش لأنو انا هيك، لانه السم اقوى من الأنسان"💔💔💔

    Basmala AmmmashBasmala Ammmashחודש לפני
  • كان الشيخ عبد القادر الجيلاني يسير مع مريديه إذ اعترضهم رجل شارب الخمر فاستنكر المريدين حالته فاستوقف الشيخ وقال : يا عبد القادر أقادر ام غير قادر ؟ قال الشيخ عبد القادر : بل قادر . فقال السكران يا عبد القادر أقادر أم غير قادر ؟ قال الشيخ عبد القادر : قادر . فقال السكران يا عبد القادر أقادر ام غير قادر ؟ قال الشيخ عبد القادر : قادر . فمضى السكران وظل الشيخ يقول قادر قادر قادر حتى أغشي عليه ، فلما افاق سأله المريدين عن السبب فقال لهم في الاولى سألني اقادر ربك ان يتوب علي ويغفر لي أم غير قادر ؟ قلت له : قادر . وفي الثانية سألني اقادر ربك ان يجعلني مثلك أم غير قادر ؟ قلت له : قادر . وفي الثالثة سألني أقادر ربك ان يجعلك مثلي ام غير قادر ؟ قلت له : قادر . فأغشي علي خوفا من أن أصير مثله . رضي الله عنكم جميعا وأرضاكم وأعطاكم وكفاكم وهداكم وأغناكم وعافاكم وشفاكم ووفقكم لخير الدعاء وأجاب لكم الرجاء وأحبكم بلا ابتلاء وجعلكم ساعين للخير مؤثرين بالغير وامنكم بين اهليكم وأدخلكم الجنة وغفر لكم و والديكم وأهليكم

    Rosa CaninaRosa Caninaחודש לפני
  • ❤️

    زيـنهزيـنهחודש לפני
  • واااااو هاض البرنامج يجنن والحلقة هاي بكتني كثير يارب تشفي كل مريض من هاااض السممم لنو عنجدددد مرعب 😐😐

    Alen KhaledAlen Khaledחודש לפני
  • ❤️

    _dimzaa_dimzaaחודש לפני
  • יש לכם טעות בתרגום נא לשים לב فدائي مش يعني מחבל .

    m lm lחודש לפני
  • מרגש מאוד אלופים אתם!

    מריםמריםחודש לפני
  • تماما مثل ما وصفتوه، هو مرض وانتم تغلبتم عليه، انتم ابطال تستحقون التقدير ...

    Roki rokkaiaRoki rokkaiaחודש לפני
  • الله يوفقهم جميعاً ماشاءالله

    Hasan saHasan saחודש לפני
  • المشتركين في قمه الرقي بجنوو وتجربتهن علمتنا كتير

    دينا دندوندينا دندونחודש לפני
  • واو واو بتجننو البرنامج واو والطاقم رائع وكلشي قريب من القلب استمرو❤❤

    دينا دندوندينا دندونחודש לפני
  • כל הכבוד למתראיינים על האומץ לשתף, אתם אנשים מדהימים וחזקים תודה לכם!!!

    David DavidDavid Davidחודש לפני
  • بتجنن الحلقة الحمدلله على سلامتهم جميعا وعقبال باقي المدمنين يا رب

    SuzanSuzanחודש לפני
  • ❤️

    Daniel WeissmannDaniel Weissmannחודש לפני
  • الله يثبتكم يا رب

    reham igbreham igbחודש לפני
  • بتستاهلوا جوايز عالميه على هيك برنامج ناجح وهادف بكل معنى الكلمه 👍🏻 ربي يعزكم ويرفع قدركم وبقول لكل مدمن سابق الحمددلله على سلامتك وفخر لكم هذا الانجاز ولكل مدمن حالي إلحق حالك قبل فوات الاوان

    Wafa WafaWafa Wafaחודש לפני
  • اجمل حلقه الف الحمدلله عسلامتكم انتو ناس بتجننو قلبكو ابيض مثل الثلج❤️

    Asas AsasAsas Asasחודש לפני
  • شكرا ألكم على الحلقة🌹🌹🌹🌹

    Like LikeLike Likeחודש לפני
  • لكل حدا قائم على هلبرنامج بحياتكو ما توقفو كيف نشرة الاخبار ما بتنتهي وانتو ظلكو هيك ما تنهو البرنامج يعطيكو الف عافية

    חגלגח תהחכחרחגלגח תהחכחרחודש לפני
  • الف الحمدلله ع سلامتكو والف مبروك وعقبال عند كل مدمن ينظف يا رب

    Sabrin TorkmanSabrin Torkmanחודש לפני
  • حلقه في الاسبوع مش كفايه ابدا بجد ❤️❤️❤️ محتوي رااائع

    Hesham RefaatHesham Refaatחודש לפני
  • انا كان الي الشرف انو اشارك بهيك برنامج هذا جزء من برنامجنا انو نوصل الرسالة كل انسان مدمن انو في طريق للخلاص من التعاطي مش لازم الانسان المدمن يموت بسبب المخدرات في طريق لتعافي وبرنامج زمالة المدننين المجهولين بساعد كثير بشكر كل من علق على الحلقة

    EZAt KERIAMEZAt KERIAMחודש לפני
    • كل الاحتراممممم . كثير اثرت فيني وخليتني ابكي الله يحفظك

      ahlam abuahlam abuחודש לפני
    • @תמי תמי אמן וגם לך רק חים יפים וצלחה בחים

      EZAt KERIAMEZAt KERIAMחודש לפני
    • @EZAt KERIAM תודה לך על התרגום!!! כל הכבוד לך !! שמחה עבורך .באמת.. איזה אומץ לבוא לשתף להיות בתחושה של ניצחון!🎖 אתה אדם מיוחד מעצם זה שרצית להצליח שעזרת לעצמך ולאוהבים שלך לקבל אותך חזרה ... מאחלת לך שתצליח ושיהיו לך חיים חדשים טובים שמחים ובריאים אינשאללה!🙏🙂

      תמי תמיתמי תמיחודש לפני
    • @samah qa يسلمو اخت سماح بارك الله فيكي

      EZAt KERIAMEZAt KERIAMחודש לפני
    • @תמי תמי זה תרגום קצר תודה לך

      EZAt KERIAMEZAt KERIAMחודש לפני
  • ماشاء الله عنكم الله يثبتكم يااااااااااارب

    Mn MnMn Mnחודש לפני
  • كل الاحترام لكم انكم بتحكوا قديش عنيتوا من السموم قديش بدو فلوس ان شاء الله بالشفاء يارب بالارادي القويه

    Mn MnMn Mnחודש לפני
  • انا جوزي مدمن مشروب سكرجي والله دمرلي نفسيتي صرت اشوف المستقبل اسود احس مافي امان بهالدنيا صرت اخاف اطلع من البيت كثير هادية وساكتة وكل الوقت خايفة بحس بقلق بتفكير كرهت لليوم الي اتزوجت فية مع اني والله ماكنت بعرف انو مدمن سكرجي حسبي الله على الاهل الي هيك بعملو ببنات الناس بس عشان ابنهم يعقل والاصعب اهلي مش عاملين اشي بحكولي اصبري اصبري ياناس احكولي وين العدل بهالدنيا؟ بحكي ودموعي على خدي حسبي الله ونعم الوكيل

    nono palistennono palistenחודש לפני
    • بيرجعلها*

      M FalM Falחודש לפני
    • @Mohamed Mhajny لو هي اللي بتحشش بتحكوش هيك، لا خليها تطلقو لحتى ما بينظف زي هضول بعدين بيرجعذها لانه خطر عليها معو ! من التكريزة ممكن يقتلها او يخبطها ضربة يجيب اجلها ، لا اكيد الحل مش تضل معو لو المشكلة بسيطة اه بس مش زي هيك مصايب

      M FalM Falחודש לפני
    • يا اختي ابغض الحالات عند الله هو طلاق بس حاولي تساعدي مش كونك زوجتو كونك انسانه جيبي مختص نفسي يعالجو اعملي المستحيل عشان يتعالج اسرقي عقلو بطريقه سياسيه واذا ما نفع وشكل على حياتك خطر هون الطلاق افضل ولكن حاولي معو. كونك انسانه

      Mohamed MhajnyMohamed Mhajnyחודש לפני
    • الطلاق هو الحل وانتي منك خسرانه. في ناس ما بتستاهل ومش من شغلك انك تصبري كوني قويه لانو بلاخر هاد كلو من عمرك وما حد حاسس فيك ولا اي إنسان راح يعوضك. وغير هيك الاهل بدون يشوفو ابنهم بعقل صح على حسابك بس مع احترامي الك اهلك هم الذنب لانهم بقوللك اصبري وهن عارفين وجعك.

      m lm lחודש לפני
    • طلقي وارتاحي منه ملان في جمعيات بتساعد لا تصبري ولا تردي عليهم اخرتها سكران ومدمن واخطر من هيك مافي يا بتطلعي معنفه ي مقتوله خسرانه ع الجهتين

      Bepoz OzBepoz Ozחודש לפני
  • حلقه اكثر من رائعه ❤️🔥 الحمدلله على سلامتكم والله يغفرلكو ويهدي الجميع يارب🌹

    jana Yasenjana Yasenחודש לפני
  • حلقة مؤثرة كتير الحمدلله عسلامتكم من هذا الكابووووس طريق صعب الحمدلله عالنجاة

    Razan NajdiRazan Najdiחודש לפני
  • كل الحب وتقدير لضيوف البرنامج بترفعوا راس وجروحكو هيذ ، انشاءالله تكون بمثابة مخرج لبعض الشباب الي بعنوا هلمشكله ولعنة الله على كل الي بيبعوهن وبأدو لموت اشخاص

    jumana Talaljumana Talalחודש לפני
  • من احلى البرامج بتوعي الشباب والله يشفي كل متعاطي وكل مريض وكل الاحترام الهن والكوو عنجددد 👏🏻❤️

    Alosh MhmdAlosh Mhmdחודש לפני
  • كل حلقة احلى من التانيه💕💕

    Waeel AjajWaeel Ajajחודש לפני
  • الله لا يمشّي حدا بهالطريق فعلاً إنو أصعب شي ممكن يمر فيه الإنسان ، الحمدلله عسلامتهم منيح الله تاب عليهم و كل الاحترام الهم🌸

    Nos FarNos Farחודש לפני
  • كل الإحترام لكم ، طريق الشفاء من عالم السموم لا يسلكها إلا الأبطال امثالكم :))

    Khawla Mahamid.WKhawla Mahamid.Wחודש לפני
  • الحمدلله على سلامتكم وتنذكر ما تنعاد ان شاء الله احييكم على شجاعتكم بطرح هاذ الموضوع, كُل الاحترام

    Aseel mrisatAseel mrisatחודש לפני
  • الحمدلله انهم اتشافو واتمنى الشفاء لجميع الناس عنجد قديش هاد الطريق صعب ومذل ومتعب بكلشي بالجسم بالعقل وبالجسد يعني بكفي من وين هم بدهم يجيبو ليشتروا ممكن يعملو كلشي ممكن تروح ضحيه بريئه ممكن كلشي اتمنى الشفاء لجميع الناس والله يبعدو عننا وعن اهلنا وعن اقاربنا وتكون ذكرى وما تنعاد♥️♥️

    Salah SalahSalah Salahחודש לפני
  • بطخو وبكسر مخوو 😅😅 بعيدآ عن المزح كل الاحترام ولتقدير لالكم 🤍🤍

    rozan abo shnderozan abo shndeחודש לפני
    • @yon kim بعرف بس بقول كيف هو حكاها

      rozan abo shnderozan abo shndeחודש לפני
    • لااا المثل بقول يا بطخو يا بكسر مخو 😂

      yon kimyon kimחודש לפני
  • الحمد لله عسلامتهم,,الله يعين كل مبتلي 🧡

    aml mhajneaml mhajneחודש לפני
  • واو هالموضوع قديه صعب ، ثقيل ، بتوّهك وبوديك لطرق وعرّة، طرق بتبعدك عن احبابك وعن حالك قبل الكُل، الإدمان عبارة عن روح ثانية عايشة جوا الانسان ، بدك تكون حكيم وذكي كيف تتعامل معها .. كل الاحترام الكم لمشاركة قصة الي صعب جدا حدا يشاركها خاصة بموضوع الي احنا بمجتمعنا مكروه وبنحط بميزان الي لا يرى ، تحية من القلب لروحكم الطيّبة وكيف قدرتوا تتغلبوا عهيك امر الي مش الكل بنجح بهالمهمة. اعطيتم وشاركتم يعطيكم العافية شكر كبير لكل القائمين على انتاج هيك برنامج الي ببكي القلب قبل العين وقديه بغذينا أمال وقصص لمجتمعنا العربي الفقيد.🥀

    SEEL mSEEL mחודש לפני
  • متحمسين

    Nada ندىNada ندىחודש לפני
  • بنستنا ع نااااااار ❤😍

    ورده بين الجبلورده بين الجبلחודש לפני
  • بستناااا

    دينا دندوندينا دندونחודש לפני
ILworld