هذه المباراة لن ينساها اي برشلوني بسبب ليونيل ميسي

26 אפר 2020
17 126 838 צפיות

هذه المباراة لن ينساها اي برشلوني بسبب ليونيل ميسي
🔔 قم بتشغيل جرس التنبيه لتكون أول من يشاهد الفيديو الجديد! :)

✘صفحتي على الفايسبوك: facebook.com/AR96HD
📷انستقرام : instagram.com/officialar96hd/

ليونيل ميسي , برشلونة , ريال مدريد , كرة القدم , أهداف , مهارات , تمريرات , اسيست , 2020

תגובות
  • ❤️💙

    AR96HDAR96HDשנה לפני
    • اكثر العبة ضحكت على مضريط بيهة 😂😂

      الامير كريزمانالامير كريزمان2 ימים לפני
    • الخوت دخلوا فرحونا في هذا رمضان الله يجعل من ربي يفرحكم انشاء الله

      Odigos_2Odigos_24 ימים לפני
    • الحمد لله

      Fayza DorghamFayza Dorgham8 ימים לפני
    • الحمد لله

      Fayza DorghamFayza Dorgham8 ימים לפני
    • 💙❤️

      HASXXZ 1HASXXZ 110 ימים לפני
  • 💌💌

    Mossab AliMossab Aliשעה לפני
  • كفووووو

    Omar OmarOmar Omar2 שעות לפני
  • 💜💜💜

    اليساليس8 שעות לפני
    • يالله 🤲🤲🤲🤲🤲🤲

      اليساليس8 שעות לפני
  • كول خرة لكل مشجعين برشلونة

    ريستك restkريستك restk9 שעות לפני
  • بصراحه ولله اغرب مباره لمسى فى التاريخ وعار كبير على رونالدو مفروض ريال مدريد بعد المباره اقفل النادى وطرد رونالدو من الملغب

    ميدو medooميدو medoo17 שעות לפני
  • هذة ارضكم وهذة اهدافي اجمل ما سمعت 🙏🏻😍

    Awssy alvesAwssy alvesיום לפני
  • يحيه برشلونه 😍😎💪💪

    عمران السيد البندرعمران السيد البندرיום לפני
  • وربي كفو مسي

    joad Jjoad Jיום לפני
  • ممكن بسوي مباشرة للمباريات

    Allam AliAllam Aliיום לפני
  • متابع

    Allam AliAllam Aliיום לפני
  • وكورررررة ميسي الديكم لاخوف عليكم 😍😍

    الامير كريزمانالامير كريزمان2 ימים לפני
  • هنا ميسي اصاب اصابة خطيرة

    احمد ااموسوياحمد ااموسوي2 ימים לפני
  • لام عليكم انا اسمي محمود من سوريا عايش في لبنان وضعي صعب حق حليب لا بنتي ماعندي اذا في حدا بيقدر يساعدني الله يكتر خيرو بعتذر اذا زعجت حدا بهل تعليق بس غصب عني نشرت هال تعليق ولحمدلله علا كل حال الله ما بينسا حدا....

    محمود محمدمحمود محمد2 ימים לפני
  • 16:56 بممممم ضربهم كواهم احرق مرماهم

    GHØST ÖF SPÄRTAGHØST ÖF SPÄRTA2 ימים לפני
  • بغيت ليك غير النجاح فلحياة ديالك نشا الله اخويا(ة) الى مادخل دير ليا شي ابوني الله اساهل عليك فهذ العواشر

    Rachid bellaRachid bella2 ימים לפני
  • ب٢٠٢١ اتابعه

    غراب ببجيغراب ببجي2 ימים לפני
  • المقطع الذي من المستحيل امل منه ❤

    `MARWAN` 《 NMRx46 》`MARWAN` 《 NMRx46 》3 ימים לפני
  • صلوا على النبي - وادعوا لى ربنا يغفر لى زنوبي ويرزقنى لدفع ديونى

    Mohamed KamalMohamed Kamal3 ימים לפני
  • لديها اللعبة الأكثر متعة

    Sadam YareSadam Yare3 ימים לפני
  • يبو فااااضل 😂😂😂

    Mustafa Najeh MousaaMustafa Najeh Mousaa3 ימים לפני
  • في ناس دخلت في ٢٠٢١ ولا بس انا؟؟

    islamislam3 ימים לפני
  • وحوش

    Kefah AleesaKefah Aleesa4 ימים לפני
  • مين ايتابعها اكثر من مرة

    عيسى الخضريعيسى الخضري4 ימים לפני
    • ✋🏻

      مناحي القحطانيمناحي القحطاني3 ימים לפני
  • ميسي خرا ثم خرا

    Muzafar SelameMuzafar Selame4 ימים לפני
  • هههه

    Muzafar SelameMuzafar Selame4 ימים לפני
  • ميسي خرا

    Muzafar SelameMuzafar Selame4 ימים לפני
  • مين يشوفها وراء موت ميسي 😩😩😩

    Nabtjlh8hil AekNabtjlh8hil Aek4 ימים לפני
  • ميسي الفتاك والاسطورة ❤

    JokerJoker4 ימים לפני
  • منو جاي يشوفها حاليا متلي

    RAYAN BOGORAYAN BOGO5 ימים לפני
  • وربي شتيقن ضيم حارس مامن بعده حارس

    ايوب AAايوب AA5 ימים לפני
  • بوم

    Kahlid jathmiKahlid jathmi6 ימים לפני
  • البرشلونة اقوى فريق

    Zainab HammoudZainab Hammoud6 ימים לפני
  • الجديد1/2

    Hather HatherHather Hather6 ימים לפני
  • تيك توك ___kji

    احمد 99احمد 996 ימים לפני
  • مباراه اهان فيها ميسي مدريد لوحده

    Mustafa AbassMustafa Abass6 ימים לפני
  • لقد فقدت عشق الكره بعد انيستا

    محمد خالدمحمد خالد6 ימים לפני
    • 😔💔🥺

      عاشق كتلونياعاشق كتلونيا5 ימים לפני
  • ميسي لو يلعب لوحده امام مدريد راح يفوز

    علي قيسيعلي قيسي7 ימים לפני
  • من يازال يتفرج

    NASSER-ERDDINE lIMOUNINASSER-ERDDINE lIMOUNI7 ימים לפני
  • messi 😍⚽⚽🏆🏆🥇😍⚽👏

    hasty hastyhunarhasty hastyhunar7 ימים לפני
  • صلو على محمد وآل محمد

    حسين الركابيحسين الركابي7 ימים לפני
  • ٢٢رمضان ونا اعيد المقطع اكثر من مره

    Waleed ALWaleed AL7 ימים לפני
  • ففع

    عبود لكنبيعبود لكنبي7 ימים לפני
  • و الله العظيم إلى دعيت من قلبي لكل شخص دارلي أبوني و جام يجزيكم الله خير و العافية يا رب العالمين ❤❤

    Sakimou OfficielSakimou Officiel7 ימים לפני
  • لايك🔪🌹

    علي خالدعلي خالد7 ימים לפני
  • لايك🔪🌹

    علي خالدعلي خالد7 ימים לפני
  • 2021

    iZlam OfficialiZlam Official8 ימים לפני
  • ريال🤍برشة❤

    اسطورة الأساطيراسطورة الأساطير8 ימים לפני
  • احلة شي الحكم

    محمد الصحافمحمد الصحاف8 ימים לפני
  • ولا

    Medoo BurghalMedoo Burghal8 ימים לפני
    • ووووووو

      Medoo BurghalMedoo Burghal8 ימים לפני
  • اسطوره مسي

    امير احمدامير احمد8 ימים לפני
  • اخ يازينه

    Reef MajidReef Majid8 ימים לפני
  • ليو الاعظم

    Reef MajidReef Majid8 ימים לפני
  • مباره تاريخيه

    Younis IbraaYounis Ibraa8 ימים לפני
  • 2-1 😇

    تركمانيهتركمانيه8 ימים לפני
  • ▪️كان أكثر دُعاء النبي ﷺ في العشر الاواخر: اللهُم إنك عفوٌ كريمٌ تُحب العفو فاعف عنا.🍁 دعاء لليوم... أللّهُمَّ افْتَحْ لي فيهِ أبوابَ الجِنان ، وَ أغلِقْ عَنَّي فيهِ أبوابَ النِّيرانِ ، وَ وَفِّقْني فيهِ لِتِلاوَةِ القُرانِ يامُنْزِلَ السَّكينَةِ في قُلُوبِ المؤمنين

    ابداع وتميزابداع وتميز9 ימים לפני
  • اللهم احفظ المسلمين جميعن

    يماااني وقلبي عراقي ودمي فلسطينييماااني وقلبي عراقي ودمي فلسطيني9 ימים לפני
  • اكيد ما ننساه محفوره بذهنه 💙❤️

    Athbee_q8Athbee_q89 ימים לפני
  • ،،،،

    اميرة ادلباميرة ادلب9 ימים לפני
  • تعالوا الحين فوزوا عليناا😏

    Normal_90Normal_909 ימים לפני
  • انا برشلوني من سنة 2003 🙂

    عبدو الضاويعبدو الضاوي9 ימים לפני
  • برشلونه انتهت 😭😭😭

    مصطفى العراقيمصطفى العراقي9 ימים לפני
  • 👍👍👍👍👍🌐🌐🌐🌐🌐

    khadijadadi wasafatmotanawi3a12khadijadadi wasafatmotanawi3a129 ימים לפני
  • انا صار عايدها ٥ مرات

    احمد العلياحمد العلي10 ימים לפני
  • 💜💜💜💖💖💖💜💖💖💜💖💜💖🖤🖤💖💖🖤🖤💖🖤💜💖💖

    Kyfgu KukjKyfgu Kukj10 ימים לפני
  • له ياصاحبي

    سعد زقزوقسعد زقزوق10 ימים לפני
  • مدري ليش احب كرستيانو واعشق مسي احسهم اخوه وخالقين ختلاف جبير بجمهورهم😂

    Fahad AlaaFahad Alaa10 ימים לפני
  • 💩💩💩 تفضل بالعفية

    عبدالعزيز إبراهيم النعمانيعبدالعزيز إبراهيم النعماني10 ימים לפני
  • ميسي الافضل ابداً

    جنان شريفجنان شريف10 ימים לפני
  • طبعا توج الريال في لقب بعدها👑😏😉

    NoT TodayNoT Today11 ימים לפני
  • ابغغفلبمقكبقحقكىىحلمبكبكبكقبكيكبمقمقململككففمقكغفكفمفمثمفققكققمثقمقمفكقث

    بطريق بطريقبطريق بطريق11 ימים לפני
  • الفاتحه الى شهداء العراق

    حسين عليحسين علي11 ימים לפני
  • الاياب 5_1ابلعو البرشه

    Farder -فارديرFarder -فاردير11 ימים לפני
  • Fyeyd I53Fyeyd I5311 ימים לפני
  • الي يحب برشلونة يدوس لايك

    Elhag AslanElhag Aslan11 ימים לפני
  • من يشوفها بعد فوز غرناطة على برشلونة 😂🤭

    莪要腌等莪要腌等11 ימים לפני
    • وانته تشوفها بعد ما فازت تشيلسي على ريال مدريد 😂😂😝

      عاشق كتلونياعاشق كتلونيا5 ימים לפני
  • القوا نظره صغيره على القناه

    AHMED ELROMANCIAHMED ELROMANCI11 ימים לפני
  • انا

    محمد الصالحمحمد الصالح12 ימים לפני
  • كلساع عدة

    حسوني Gemningحسوني Gemning12 ימים לפני
  • ميسي مقاتل اسبارطة عاشت البرشا حرة عظيمة

    fouadfouad12 ימים לפני
  • رونالدو

    Adem KhiariAdem Khiari13 ימים לפני
  • اجمل كلاسيكو شاهدته في تاريخي..

    حــُر فــي ســوريــاحــُر فــي ســوريــا13 ימים לפני
  • ههههههه

    رقية عباس عباسرقية عباس عباس13 ימים לפני
  • مين يشوفه برمضان

    سہلمہآنہ آلسہوٌريہسہلمہآنہ آلسہوٌريہ13 ימים לפני
  • ٢٠٢١ ؟

    عبيد ال مناحيعبيد ال مناحي13 ימים לפני
  • ميسي اثبت علو قدمه على ريال مدريد وعلى كرستيانو اثبت انه الافضل بالعالم ميسي الاسطوره

    وسام ساموو وسام وسساموسام ساموو وسام وسسام13 ימים לפני
  • لعبة رووووعة هستوني جنت اشوفه

    العراق هويتيالعراق هويتي13 ימים לפני
  • اكو ناي داتشاهدة للحين لو بس انا !

    مـحــمــد الــشــمــريمـحــمــد الــشــمــري13 ימים לפני
  • نرفزني هاد معلق

    Ahmed HassiAhmed Hassi14 ימים לפני
  • الاسطورة ميسي 🏆🏆🇮🇶🇮🇶🇮🇶

    عاشقة الملكي CR7عاشقة الملكي CR714 ימים לפני
  • ف

    براق حسن علوانبراق حسن علوان14 ימים לפני
  • نوووا

    كرسًسًـتُهِ - кѕнكرسًسًـتُهِ - кѕн14 ימים לפני
  • ⚽⚽⚽🇦🇷

    Mohammed AljaaliMohammed Aljaali14 ימים לפני
  • أنت رائع يارونالدو ولكن ميسي يبقا الأفضل يقول المثل ميسي ثم ميسي ثم ميسي ثم ميسي ثم ميسي ثم رونالدو🎊🎊🎊🎊🏆🏆🏆🏆⚽️⚽️⚽️🎊🏆🏆

    منوعات زعبيمنوعات زعبي14 ימים לפני
  • حلو اوي أنا بحب ميسي

    مؤمن كسابمؤمن كساب14 ימים לפני
  • hello bro i want to konw how do you do to share barca videos on you channel i would like to share on mine but youtube blocks them can you help me and thansk a lot :)

    Alaa eddine علاء الدينAlaa eddine علاء الدين14 ימים לפני
  • أين محبي الرسول ؟ صلوا عليه🌸❤

    حكايات حمادهحكايات حماده15 ימים לפני
    • اللهم صلي علئ محمد وال محمد

      Aimen AimenAimen Aimen3 ימים לפני
    • صلى الله عليه وسلم

      احمد حسيناحمد حسين5 ימים לפני
    • @علي علوش يعني وذا رد سراح يصير ...بطلوو هذي السوالف

      أناقة ضابطأناقة ضابط7 ימים לפני
    • عليه افضل الصلاه والسلام

      أناقة ضابطأناقة ضابط7 ימים לפני
    • اتمنة ترد عليه

      علي علوشعلي علوش11 ימים לפני
  • ربي يرزقكم بحق محمد وال محمد اتمنا تشتركون ابقناتي

    السيد تاج الدين الطريقه الرفاعيهالسيد تاج الدين الطريقه الرفاعيه15 ימים לפני
  • Very Bad

    Aamer SalihAamer Salih15 ימים לפני
  • Messi the stupid

    ali tamerali tamer15 ימים לפני
ILworld