تعبت وأنا ساكت ؟!

28 דצמ 2020
590 312 צפיות

حبيت وجه هاد الفيديو للناس المنتقدة وقلن انو مافي شي مستحيل خلي عندكن إصرار وخلي عندكن هدف وإن شاء الله سنة 2021 تكون سنة خير عليكن وضلو اتذكرو انو جواني فيكن كبر بحبكن ❤️😘
حسابي في الإنستغرام :
instagram.com/mo.gwani/
فيديو كيف نحفت :
ilworld.info/flow/dbCqz5WoraquaoI/wyd-w











جواني
gwani
محمد جواني
mohamad gwani
العراق
مقلب
مغامرات نور

תגובות
  • شكرا لكل الناس الي فهم كلامي ❤️💔 واقسم بربي بعتبر الناس الي عم تشوفني أهلي منشان هيك بطلع بحكي كلشي وانا مرتاح .. وقبل ما تخلص السنة سامحوني اذا زعلتكن في اي شي . مافي حدا ما بيغلط وانتو لما تشوفوني تغيرت او عم اغلط !! انصحوني وانا بتقبل كلشي منكون والله 🙏🏽❤️

    Mohamad Gowani محمد جوانيMohamad Gowani محمد جواني23 ימים לפני
    • هااا البقية اهلها

      عمار عمارعمار عمار15 ימים לפני
    • @ابن ذي قار ممكن متابعة لقناتي الله يكتبلك كل خير ويسعدك اذا بتابعيني ورح اردلك الاشتراك

      سيراشو SERASHOسيراشو SERASHO19 ימים לפני
    • الله يسامحنا ويسامحك كن مع الله ولا تبالي وشكرا للجميع

      الكبتان ابو حسنالكبتان ابو حسن22 ימים לפני
    • جواني كلنا بنحبك 🌸🌸🌸

      مايا احمدمايا احمد23 ימים לפני
    • الله يوفقك ي رب😿🖤

      احمد رول أحمدAHBDاحمد رول أحمدAHBD23 ימים לפני
  • جوني اعمل غنية عن حياتك 👌👍

    Tamara NaserTamara Naserשעה לפני
  • شو هالصدفة انت وبيسان بدكم تسكرو قناتكم هي عم بتقلدك ولا شو

    Ahmad ArafatAhmad Arafat2 שעות לפני
  • والله اني بحبك 😍😍😍😍😍

    mosaab salahatmosaab salahat3 שעות לפני
  • لكل مجتهد نشب لبيسان عشان الشهره نصيب ماعندك اجتهاد خاص فيك

    Ashwag SunAshwag Sun6 שעות לפני
  • لانك كبير وشايب وحاط عقلك بعقل بنت مراهقه مقرف

    Ashwag SunAshwag Sun6 שעות לפני
  • كلامك دهب والله يوفقك بي كلشي بتعملو بتستاهل

    Aline YoussefAline Youssef7 שעות לפני
  • جو اني أنا بحكيلك كامل لا ترد ع حد كلنا منحبك

    yarawg_ .12yarawg_ .128 שעות לפני
  • آلله يوفقگ يآرب وينجحگ ولآيضـيعلگ تعب يآرب

    ام السوسام السوس9 שעות לפני
  • انتي على راسي

    محمود السويدمحمود السويد9 שעות לפני
  • يفبرني راب سوريا لي طلعتك انت كيف ما كنت زلمي انت شتغلت على حالك في ناس ما بتفهم بس حطه على حكي الفاضي الله يقويك يا رب ويرزقق يا خايه ولا مرا عمات كمنت بس حكيك نضيف الله يرزقق

    Amara HakawatiAmara Hakawati12 שעות לפני
  • الحمد الله اخر فيديو للخرا على فكره انتَ الطفل اذا انتَ بتحكي لبيسو وانوس

    Batool ImadBatool Imad12 שעות לפני
  • جواني انتا ما تهتم بكلام الناس

    محمد عليمحمد علي13 שעות לפני
  • الله يرزقك ويحفضك ستمر احلا يوتيوبر وربي 💞💞

    كوستًكوستً14 שעות לפני
  • حلووو جواني

    سجاد احمدسجاد احمد16 שעות לפני
  • هلق انت من الأول كنت شب كاريزما وحلو بس كنت ماشي مع الشخص الغلط وهلق الناس بتحبك اكتر هيك

    yasemin muhamedyasemin muhamedיום לפני
  • الله يرصلك يلي بدك ياه نشالله عل ميت مليون الي اتبعك من اول ما بدئت جواني معك متابعك من سوريا من حمص رامز الحمصي حاب اصير اني وياك فريق احقق الي حلمي عندي قاعدا جواني

    رامز الحمصيرامز الحمصيיום לפני
  • جواني انتا زلمه وقد حالك وابن اصل يسعد دينك شو بحبك

    ahmad. __xxahmad. __xxיום לפני
  • سلامة قلبك ياخيي💔😢

    حموديحموديיום לפני
  • 💛💛💛💛💛

    صدام منصورصدام منصورיום לפני
  • 💛💛💛💛💛

    صدام منصورصدام منصورיום לפני
  • 💛💛💛💛💛

    صدام منصورصدام منصورיום לפני
  • 💛💛💛💛💛

    صدام منصورصدام منصورיום לפני
  • 💛💛💛💛💛

    صدام منصورصدام منصورיום לפני
  • استمر حلو بجنن

    جوريا جورياجوريا جورياיום לפני
  • استمر حبيبي جواني وربي نحبك ونموت عليك ولايهمك كل هل حجي الناس هما ونعالك استمر واحنه معاك للموت

    nawfi nawfinawfi nawfiיום לפני
  • والله بحبك

    خليل رجبخليل رجبיום לפני
  • انت ماكنت تحب احد يتنمر عليك بشكل من الاشكال شلون يا جواني رضيت تستهزا بساهر ببث لك وتسوي حركات بايدك والكل انتبه لها وتتصنف من الوقاحه ولا تقرا كلامي وتستهزا ولا تستهبل لان ماراح نضحك جد انا احب اتابعك وانصدمت من الفعل الى سويته وزعلني هشي لاني اتوقعك ارقى من جذي وتحترم الاشخاص بشنو ما كانوا وساهر كان متغاضي عن الفعل عشان مايسبب لك مشاكل واتمنى تبادل الاحترام حتى لو هشخص طريقته ولا شكله ما اعجبك واسفه اذا قلت كلمة ضايقتك

    mthawy67mthawy67יום לפני
  • جواني استمر ربي يوفقك نحبك والله

    عمر الانباريعمر الانباريיום לפני
  • اي والله الناس ماترحم كلامك صح

    نور المحمدنور المحمدיום לפני
  • الله يحفظك يا رب😍😓

    نور المحمدنور المحمدיום לפני
  • 😭😭😭😥😥🥺🥺🥺

    Nebal naserNebal naserיום לפני
  • استمر الله يقويكك❤❤

    Marwan NseratMarwan Nseratיום לפני
  • لالا كمل احسن من بيسان عي الي لازم تعتزل مو انته

    Razan KhattabRazan Khattabיום לפני
  • كفوو جواني كمل وماعليك منهم 🤍

    A05 ggA05 gg2 ימים לפני
  • بتمنى تشتركو بقناتي بلييييز 🥺

    Khoookh 4033Khoookh 40332 ימים לפני
  • كمل يقلبي انا كنت بكرهكك من ايام علقتو انت وبيسان شفتك تزود حكي انا مو منشانه اصلن ما بطيقه بس انو بكره يلي بزود ححكي بس هل فديو اثر فيني حسيتو فيني وربي وكمل يقلبي لحمدالله عكل شي احمد ربك يقلبي ونشالله بتوفيق استمر مين بحب جواني يستمر اانا بقول يستمر

    rashd._arrashd._ar2 ימים לפני
  • كمل يا احلا يو تيوبر الله يوفقك ويرزقك وتحقق احلامك كلا والناس يلي مالها قلب خليها تخلي تعليقها لحالها الله يخلييك ويوفقك

    علي علاياعلي علايا2 ימים לפני
  • انتا ڜخص رائع ولي بيقول عنك هيك بتنمر عنك بيكون غيران منك ❤️❤️ربي يحفظك ويسعدك يخليلك لااهلك

    Farah KhalifaFarah Khalifa2 ימים לפני
  • استمر کفو 👏👏

    کچه تاقانه 7890کچه تاقانه 78902 ימים לפני
  • الله بيخالك وتبقه تنشار

    حسون الادلبيحسون الادلبي2 ימים לפני
  • مين بتذكر بدايت الفيديو جواني وبيسان😭😭 يارب يرجعو لبعد 🙏🏻🙏🏻والمقلب وتحديات 💔💔💔💔💔💔😭😭😭

    ايهم فروخ ايهم فروخايهم فروخ ايهم فروخ2 ימים לפני
  • ❤️

    امير الاحلامامير الاحلام2 ימים לפני
  • ❤️

    امير الاحلامامير الاحلام2 ימים לפני
  • ❤️

    امير الاحلامامير الاحلام2 ימים לפני
  • ❤️

    امير الاحلامامير الاحلام2 ימים לפני
  • ❤️

    امير الاحلامامير الاحلام2 ימים לפני
  • انت شخص محترم ومافي متلك

    امير الاحلامامير الاحلام2 ימים לפני
  • جواني طنش وعيش حياتك وكمل والله مافي احسن منك

    امير الاحلامامير الاحلام2 ימים לפני
  • إن شاء الله بالتوفيق الله بحياتك يا جواني🌺

    fathi Bintu Mohamoudfathi Bintu Mohamoud2 ימים לפני
  • جواني انت عندك محتوى نصيحه انشي بمحتواك ولا تهتم بلمشاكل انا يلي ملاحظتو انو فيديوهات مشاكلك رح تغطي ع نجاحك انت لا تسمح بهل شي ومع احترامي 😊

    roreta roretaroreta roreta2 ימים לפני
  • اي والله كفوووووو😘😘😘😘

    Yahye KayaYahye Kaya2 ימים לפני
  • جواني كلامك من دهب👏👏👏

    grace choumanegrace choumane2 ימים לפני
  • كلمك حلو الله يقويك😍🥰

    جيش علوش ادلبيجيش علوش ادلبي2 ימים לפני
  • بتمنى من كل متابعين جواني ومحبين جواني يشجعوني متل ماشجعتو جواني ليوصل لحلمو توصلوني لحلمي وصل قناتي لل خمس الف مشترك بتمنى ماتخيبو املي ربي يسعدكن ويريح بالكن بتمنى منك اخي جواني تثبت تعليقي ربي يحفظك ويبعد عنك الحساد والمتنمرين

    أسرار جمالك ومطبخك مع فاطمة Fatim Mahmudأسرار جمالك ومطبخك مع فاطمة Fatim Mahmud2 ימים לפני
  • الله يوفقكك يااا رب انتا شخص كثيير كويس وابدا ما كان سهل عليك لتوصل لهاي المرحله ونجاحك واصرارك ع النجاح ربي يسعدك ويحقق كل اشي ببالك واحنا معك خطوط بخطوه 💙💙💙💙💙💙

    سـمـو آلمـلگهہسـمـو آلمـلگهہ2 ימים לפני
  • محمد انتا كتير راع

    isaisaisaisa2 ימים לפני
  • لا كمل جواني لا ترد على كلام الناس

    Hfhdjf FjgufhfhgHfhdjf Fjgufhfhg2 ימים לפני
  • ❤❤❤❤❤الله اكبر الله اكون معك و احقق حلمك و يعطينا الله كما اعطان اللهم امين وانا هسا تعا اعيش هاذا الشعور الانتقدات لكل من يرا هااذ التعليق ينطينه نصيحه و شكرن

    الداعية محمد الصحفي Muhammad the journalistالداعية محمد الصحفي Muhammad the journalist3 ימים לפני
  • مرحبا محمد بتمنى تشوف تعليقي وترد علي لو بكلمة انت احسن واحد بكل اليوتيوب وانت قلبك طيب ونيتك صافية لاتخاف نحنا جيشك وبضهرك ورح نضل معك والله يحقق يلي ببالك وتحقق طموحك ولا تزعل من التعليقات يلي بينتقدوك فيها الكلاب تنبح ومحمد جواني ينجح هنن ماقدرو يوصلو لبوطك لهيك بصيرو يخبصو بكلامهن بالنهاية كل مين بيحكي باصلو وعلى الشي يلي تربا عليه حسب تربيتو بيحكي وانتو يلي بتشوفو تعليقي لازم ندعم محمد جواني ونكون معو لانو على القليلة بيعرف الله وبخاف الله هوي مو متلو متل اي واحد حب الشهرة ونسي ربو حتى ماتكبر عحدا كتير ناس بعد الشهرة تكبرت هوي ماتغير ابدا واستمر يامحمد الله ونحنا معك لاتخاف من اي شي

    بنت ادلببنت ادلب3 ימים לפני
  • جواني ولا يهمك انت بتعرف حالك شو وناس مابتخلص حكي

    احمد الشيخاحمد الشيخ3 ימים לפני
  • الله يسعدك اخوي الله يبارك فيك ويزيد من خيرك يارب. ♥️الله يحقق كل امنياتك هذا من كل قلبيييي.

    سـنـفورهـ دلـــوعـــهسـنـفورهـ دلـــوعـــه3 ימים לפני
  • حلووو

    اقاريو SYاقاريو SY3 ימים לפני
  • عيب هيك الناس تحكي عليك يا جواني معلش الناش ازباله

    الفريد موبايلالفريد موبايل3 ימים לפני
  • والله لا تسمع لا كلام ناس زي ما قال المثل كلام ناس مكلما لم يرد ☺️☺️☺️

    عبدآللهہ شـخصـيـےآعبدآللهہ شـخصـيـےآ3 ימים לפני
  • اذا لم تنفع فلا تضر، ،للأسف اكو ناس متفكر،بس بنفسها متحس بمشاعرهم ربي يوفقك وان شاءالله نشوفك بالمراتب الاعلئ

    حب علي جنةحب علي جنة3 ימים לפני
  • كفو جواني استمر لا ترد عل مضغوطين

    صياد الحلوينصياد الحلوين3 ימים לפני
  • ❤❤❤❤❤❤

    Amine TawilAmine Tawil3 ימים לפני
  • اديش صرت وسيم 😌

    Lareen jameelLareen jameel3 ימים לפני
  • 😥😥😥👈

    AH AMAH AM3 ימים לפני
  • 💔💔💔😥😥😥🖐🏻🤲👏👏👏

    Ehmed AloEhmed Alo3 ימים לפני
  • 😔✋💪😊👍

    Qwertyuiopasd QwertyuiopasdQwertyuiopasd Qwertyuiopasd3 ימים לפני
  • عقبال 20 مليون اخي

    Horya HssinouHorya Hssinou3 ימים לפני
  • لوف يووو جواني انته مثال للإنسان المثالي مثال للطيبه والنيه الصافية يارب توصل لاعلى المراتب وتوصل للشئ الي تريده وتحلم بيه ❤️❤️

    محمد الفياضمحمد الفياض3 ימים לפני
  • اذا مارح تكمل عنجد رح ازعل من كل البي

    Marwa SenseMarwa Sense3 ימים לפני
  • لو كان كلام الناس غالي مكان باوع الجرايد بريالين

    فانزه قمر مار 5فانزه قمر مار 53 ימים לפני
  • جواني استمر واحنه بضهرك جيش الجلادين وياك

    فانزه قمر مار 5فانزه قمر مار 53 ימים לפני
  • الصراحه انا بل بدايه محبيتك بس هلا حبيتك كتير وكنت مفكرتك قليل الزوء

    فانزه قمر مار 5فانزه قمر مار 53 ימים לפני
  • ❤️❤️❤️

    Mohammad ShalbakMohammad Shalbak3 ימים לפני
  • احكيلنا ياقلبي

    علا الاحمدعلا الاحمد3 ימים לפני
  • ماراح يتغيرو بس استمر لانا بنحبك💋❤

    البرنسيسه غرامالبرنسيسه غرام3 ימים לפני
  • نحنا معك للموت✌🏻✌🏻

    البرنسيسه غرامالبرنسيسه غرام3 ימים לפני
  • حمودي كمل وطز بالناس 💋

    البرنسيسه غرامالبرنسيسه غرام3 ימים לפני
  • لا تيأس أبد و كون قوي وخل مستفزين وراك و المحترمين قدامك من اليمن🇾🇪 وعيايشة في السعوديه 🇸🇦

    بنات الابداعبنات الابداع4 ימים לפני
  • انا ابن الكردي بقلك يا ابو الجوج ربي يحميك يا كبير ابوس روحك

    John HassanJohn Hassan4 ימים לפני
  • ادعموني ... احلى جواني النجاح حليف كل مثابر برو الى الامام

    يوسف محمد حسينيوسف محمد حسين4 ימים לפני
  • كمل انتى محترم وبديت من الصفر لتحقق حلمك

    Lisa jiminLisa jimin4 ימים לפני
  • 😎🖤👌💥💥💥

    yamaç azamyamaç azam4 ימים לפני
  • استمر

    Obada AsamiObada Asami4 ימים לפני
  • والله يااااجواني انا حسن من الاردن . وبتابعك وكمل وربي يرزقك ويقويك . والله ناس مريضه . عادي في مثل بقول الي مو بيدك بكيدك . وهاد انس الشايب حيه وطنت وقييي

    Hasan HasanHasan Hasan4 ימים לפני
  • 💓💓💓💓💓

    『SYR』 hadi『SYR』 hadi4 ימים לפני
  • قدووه لكل الناس الله يخلينا ياك وتكمل الطريق. مع كل الي بتابعونكك

    ŚÖŚÖ ÄPÖJMÄĹŚÖŚÖ ÄPÖJMÄĹ4 ימים לפני
  • جواني انتا قدوه للكل ضلك متابع التقدم وراح ندعمك بكل ثقه يلل بنستنا منك كتير شغلات وافكار حلوه ❤️❤️❤️❤️❤️

    ŚÖŚÖ ÄPÖJMÄĹŚÖŚÖ ÄPÖJMÄĹ4 ימים לפני
  • جيش جواني 😘 احبك محمد جواني ❣️

    ندي مار 5ندي مار 54 ימים לפני
  • يالله ما احلى كلامك ياجواني 😥❤

    محمد الاحمدمحمد الاحمد4 ימים לפני
  • جواني الله يقويك ويعطيك اكتر واكتر😍😘

    M_O_R_A_D_ ABN _ SRYAM_O_R_A_D_ ABN _ SRYA4 ימים לפני
  • ممكن الاشتراك بقناتي فضلا وليس امرا ان انزل اغاني تركيا جديده حلمي 100

    Şarkılar TürkiyeŞarkılar Türkiye4 ימים לפני
  • ممكن الاشتراك بقناتي فضلا وليس امرا ان انزل اغاني تركيا جديده حلمي 100

    Şarkılar TürkiyeŞarkılar Türkiye4 ימים לפני
  • ممكن الاشتراك بقناتي فضلا وليس امرا ان انزل اغاني تركيا جديده حلمي 100

    Şarkılar TürkiyeŞarkılar Türkiye4 ימים לפני
  • جواني تحياتي لك بصراحه انك حكيتلنا كل صراحه وصراحتك حلوه كتير وعنجد انو صبرك واملك بربك كبيرر نيالك على صبرك ويارب منو للأعلى يارب عنجد توقعتك مو مليح وطلعت ابن اصل مو متل بعض ناس وانت بتعرفن...وتحياتي لك استمر من يارب عقبال ١٠ مليون واحكيلك شغله انت عنجد كنت سمين وهلق ما شاء الله عليك منو للأعلى 😍😍😍

    ملكه تصاميمملكه تصاميم4 ימים לפני
ILworld