قطاع الطرق لن يحكموا العالم 6 الجزء السادس الحلقة 27 مترجم للعربية FULL HD

27 אפר 2021
640 475 צפיות

#ارجوا_الاشتراك_بالقناة_فظلا_وليس_امرا"_ودعكنا_بالايك_والشير_تقديرا_لجهودنا
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 6 الجزء السادس الحلقة السابعة والعشرون مترجم للعربية FULL HD
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 192 كاملة مترجمة
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 192 مترجمة
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة ١٩٢ مترجمة
.
.
.
.
.
.
.
.
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 192 مترجم عربي شاشة كاملة HD الحلقة 192 مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 192 مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم مترجم للعربية
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم السادس الحلقة 192 كاملة مترجمة
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم السادس الحلقة 192 كاملة مترجمة Full HD
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم 8 السادس الحلقة 27 كاملة مترجمة
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء السادس الحلقة 27 كاملة مترجمة
قطاع الطرق الموسم 6 السادس الحلقة 27 كاملة مترجمة
قطاع الطرق الجزء 6 السادس الحلقة 27 كاملة مترجمة
مسلسل قطاع الطرق الحلقة 1190 كاملة مترجمة
ق
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 6 الجزء السادس الحلقة مترجم للعربية FULL HD
النوع : مترجم عربي | اكشن| جريمة سنة الاصدار : 2015 الممثلين:أوكتاي كينارجا | دينيز شاكر Oktay Kaynarca I Deniz Çakir الأخراج:Onur Tan القصة:قصة عائلة " شاكر بيلي " و كيفية ادارتهم لحياتهم الاجتماعية والعملية في وسط المافيا. تتمحور القصة على شخصية " خضر شاكر بيلي " كبير العائلة و صاحب الكلمة الأخيرة و قصة حبه لزوجته " مريم شاكر بيلي " و عشيقته " نازلي " و ادارته للمشاكل التي تحدث بينهم من ناحية و مشاكل رجال الأعمال أو المافيا و تجار السلاح الذين يتجمعون في الطاولة لحل المشاكل و إدارة أعمالهم و حرب الزعامة من ناحية أخرى
#قطاع_الطرق_لن_يحكموا_العالم_الجزء_السادس_مترجم_للعربية_HD​
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 6 الجزء_الرابع
#قطاع_الطرق_لن_يحكموا_العالم_6
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 5 الجزء الخامس
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 4 الجزء الرابع
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 3 الجزء الثالث
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 2 الجزء الثاني
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 1 الجزء الاول
الحلقه1
الحلقه2
الحلقه3
الحلقه4
الحلقه5
الحلقه6
الحلقه7
الحلقه8
الحلقه9
الحلقه10
الحلقه11
الحلقه12
الحلقه13
الحلقه14
الحلقه15
الحلقه16
الحلقه17
الحلقه18
الحلقه19
الحلقه20
الحلقه21
الحلقه22
الحلقه23
الحلقه24
الحلقه25
الحلقه26
الحلقه27
الحلقه28
الحلقه29
الحلقه30

תגובות
  • غاضتي تيبي بزاف 😪😪😪

    Fati and Nada tubeFati and Nada tube22 שעות לפני
  • تيبي من أروع الشخصيات في المسلسل سوف يترك فراغا رهيبا

    amine.minou amine.minouamine.minou amine.minouיום לפני
  • مشهد موت تيبي محزن ولكنه تحفة

    Rebah DakhilRebah Dakhilיום לפני
  • المفروض يكون اسم المسلسل صداقة خيانة

    Ali KaribAli Karib2 ימים לפני
  • أنا بكيت على تيبي صدقني مالي نفس اتابع المسلسل بعد موت حهيك شخصية زعلت من قلبي

    Ali KaribAli Karib2 ימים לפני
  • ياعيوني ياتيبي

    Riham RkRiham Rk2 ימים לפני
  • اصدق حب واخلاص تيبي لي جونول 😍😍😍😍😍😍😭😭😭😭

    Aicha ZaînabAicha Zaînab3 ימים לפני
  • رمظان كريم وخواتم مباركه

    ابوعلي الذيفانيابوعلي الذيفاني4 ימים לפני
  • سيزاي خاين بكل المعاني

    ابوعلي الذيفانيابوعلي الذيفاني4 ימים לפני
  • حاسس انو كلي الي طلعو بوادي الذئاب عم يطلعو هون كل الاعداء والممثلين

    Hasan AliHasan Ali5 ימים לפני
  • ماجد طلع عشردقايق هنجم شويه وزغطه تيبي

    ابوعلي الذيفانيابوعلي الذيفاني5 ימים לפני
  • الياس عنده كلمه ايمور هنجمت زياده عن الزوم اخس

    ابوعلي الذيفانيابوعلي الذيفاني5 ימים לפני
  • اخييي 🥺😔تيپي يعور القلب💔لما يودع اخته😭رحمتك يارب🙏🏻ربِ لا تحرمنا حبايبنا♥️

    Sara AlostathSara Alostath5 ימים לפני
  • يارب ترزقني بصديق مثل صداقة خضر 🤲

    أبوعلي يأبوعلي ي5 ימים לפני
  • ماذا سبب تاخير عرض الحلقه 28 مترجمه لحد الان ممكن الرد

    ماجد majeedماجد majeed6 ימים לפני
  • اين الحلقه 28

    ماجد majeedماجد majeed6 ימים לפני
  • المسلسل الوحيد الذي تابعته ثانية بثانية تعلقت كثيرا بشخصياته وبالخصوص شخصية تيبي كان رائعا بامتياز ورحل علينا وترك فراغا رهيبا نحبك داداش تيبي

    chamseddine cherratchamseddine cherrat6 ימים לפני
  • متا حلقه 28

    قاسم ابو عليقاسم ابو علي6 ימים לפני
  • ليه بتحطو الانكليزي فوق العربي مارح نفهم شي لهيك مارح نتفرج ولانتابع ولانشترك

    ALZEER ALMOHALHELALZEER ALMOHALHEL6 ימים לפני
  • Wlh fourre tiby ghadni

    Hichem AramaHichem Arama7 ימים לפני
  • Hhh

    Hichem AramaHichem Arama7 ימים לפני
  • خربت الحلقه خربت بعد تيبي ماعادبه لها طعم امانه ضبحت منها

    ali dahagali dahag8 ימים לפני
  • هو زهده بخطر سمع صوت سياره اتيه كان يختفي ويطلق نار علي شخص الذي يظهر. امام كان يعيش. احب عمه بصر.

    عبد سعدعبد سعد8 ימים לפני
    • هوة يريد يموت. يقولي يسمع صوت و يختفي. هههههه . شكلك جديد على المسلسل 😂😂

      Hasan* Alwan`•ProHasan* Alwan`•Pro8 ימים לפני
  • كان تيبي يخبر. خضر عن خاين الذي فرط فيه مقبره تيبي مكان يموت الكان حتم في جدران مقبر يقوص صحيح ويصب اهدف تمام هو ضهر الي. عدوه الم يكون لبسه ستر من رصاص هوكمل طلق رصاص كامل سعجل ما واده الي موات

    عبد سعدعبد سعد8 ימים לפני
  • مَفِّروِضّ يِّقِوِلَ عٌ أّلَخَأّيِّنِ

    Noor AbbasNoor Abbas8 ימים לפני
    • ماكو شي اسمه مفروض و هو جاي يموت.

      Hasan* Alwan`•ProHasan* Alwan`•Pro8 ימים לפני
  • والله حرام عليكم تحرقوا علينا كذا

    جمكيلطجمكيلط8 ימים לפני
  • ذهب داداش

    Iskandar LkbirIskandar Lkbir8 ימים לפני
  • وين الحلقه 28

    ملاك فتونملاك فتون9 ימים לפני
  • مشهد موت تيبي رهيب وحزين

    خ خخ خ9 ימים לפני
  • مين فيكم انتبه لترميشة داداش عيدها وشوف خطأ جسيم من ممثل كبير ومخرج

    mohamed mahonimohamed mahoni9 ימים לפני
  • المسلسل حلقة بعد حلقة تبدا تتحطم وتنزل للصفر بحيث راح يبقون بس خضر والياس والب اصلان وخضر علي المسلسل مااعتقد راح يضل اله هيبة وفخامة بعد فقدان العناصر الاساسية الي كانت من بداية الموسم اونال وبعدة داود ومريم ونسوان خضر كلهم وخيرية هم بلمختصر المسلسل صار عبارة ع اعادة الحلقات نفسة ومااعتقد راح يتحسن المسلسل ونلكة بي فخامة مثل قبل

    توماس شيلبي Tomas Shelbyتوماس شيلبي Tomas Shelby9 ימים לפני
    • ادري ليمت تشبع صار خمس مواسم و تبحث عن هيبه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

      Hasan* Alwan`•ProHasan* Alwan`•Pro8 ימים לפני
  • ولي علينا وجعني ألبي 😢

    ملاك فتونملاك فتون9 ימים לפני
  • ابداع تيبي بكاني فعلا خسارة كبيرا للكاست

    Rhikf FujbfRhikf Fujbf9 ימים לפני
  • تيبي لم يمت .. لي يوافقني يعمل جام كمنتار

    labrech Houssamlabrech Houssam9 ימים לפני
  • المخرج صارله كيف الهنود !!!! تيبي قتلهم كلهم وطلق في الهواء عشان يكمل الرصاص !!! لا والجزء الهندي الأقوي انه واكل 5 رصاصات اثنين منهم في يده ووقف علي يده ومشي 😂😂😂 حتي الهنود مافكرولها 😂

    mustafa alglipmustafa alglip9 ימים לפני
  • احب تبي

    Nouria 31 Nouria31Nouria 31 Nouria319 ימים לפני
  • بدنا الحلقة بدون ترجمة تركية فقط عربي

    cheik&Jan Mahmoudcheik&Jan Mahmoud10 ימים לפני
    • @Hasan* Alwan`•Pro مشكور غالي ❤🌹

      cheik&Jan Mahmoudcheik&Jan Mahmoud7 ימים לפני
    • فهمتك. اضغط علي ثلاث نقاط فوق ب الفيديو. بعدها اضغط علي الترجمة و الغي التفعيل.راح تختفي التركية.

      Hasan* Alwan`•ProHasan* Alwan`•Pro8 ימים לפני
  • الحلقه 28 ليش ماتعرض

    Malik SlaveMalik Slave10 ימים לפני
  • من مات اونال و داود بدى لمسلسل يسماط شخصيات قديمة اكل راحت نتاع بداية الجزء الاول

    Zino HadjiZino Hadji10 ימים לפני
  • أين متابعي تيبي اغا من الجزء الأول 🥇 👏 😍💗♥️ غيابك مؤثر ☹️😞

    Ismail LaouarIsmail Laouar10 ימים לפני
  • كاريزما يامان

    جاهد حسنجاهد حسن10 ימים לפני
  • بس لامثل وادي الذئاب من يموتون ميماتي وزازا بعدالمسلسل ماله طعم بدونهم مثل تيبي هوه محلي المسلسل

    Mofed AlmofedMofed Almofed10 ימים לפני
  • بهزات تمثيله هاو جدا

    Malek alemdarMalek alemdar10 ימים לפני
  • وداعاً تيبي اغا وداعا دادش باش استا سن سين

    dr.ahmed bin bisherdr.ahmed bin bisher10 ימים לפני
  • 2015 الي 2021 6 سنوات teşekkürler kardeşim

    ضاري بن عبدالعزيزضاري بن عبدالعزيز10 ימים לפני
  • تيبي ...هو الوجه الكوميدي لقطاع الطرق .....

    Hicham DoumiHicham Doumi10 ימים לפני
  • تيبي ...هو الوجه الكوميدي لقطاع الطرق .....

    Hicham DoumiHicham Doumi10 ימים לפני
  • داداش داداش تيبي سوف نشتاق لك أفضل ممثل إبداع لا يوصف 😭😭😭😭

    Ismail MohammadIsmail Mohammad10 ימים לפני
  • مشهد والله يقشعر القلب والله فقدنا شخصية لن تتكرر في المسلسل وداعا دداداش 😭😭😭😭

    Ismail MohammadIsmail Mohammad10 ימים לפני
  • 😢😢😢😢😢😢

    Abdou KourimAbdou Kourim10 ימים לפני
  • مشهد مؤثر وداعا تيبي ..

    آحـ,ـمـ,ـډٌ آلـ,ـبـ,ـصـ,ـرآۅيـآحـ,ـمـ,ـډٌ آلـ,ـبـ,ـصـ,ـرآۅيـ10 ימים לפני
  • راقي بمعنى الكلمه مشكور ع جهودك اخي

    Mazin MazinMazin Mazin10 ימים לפני
  • 35:32

    Ramzi badiRamzi badi10 ימים לפני
  • عندما يبدأ المسلسل بالاقتراب من نهايته بدون رجعة يبدأ بالتضحية بنجومه وبالتالي يفقد بريقه وينطفئ

    lyes balamanelyes balamane10 ימים לפני
  • انا احب تيبي لكن تيبي يجري للموت برجله يستاهل الموت وخروجه ارحم من خروج اليس

    عبدالعزيز عبدالمانععبدالعزيز عبدالمانع10 ימים לפני
  • وداعاً تيبي

    كرار الكريطيكرار الكريطي10 ימים לפני
  • موت تيبي يحبس الانفاس ووداعا ليتيبي

    هشام محمدهشام محمد10 ימים לפני
  • كان دور وسيناريو المرسوم لتبي مبالغ به رجل يدفعه موت حبيبته الى الجنون وتمني الموت ورمي نفسه اما النار هذا اداء مبالغ به وغباء واداء اوفر اوفر

    hsin aliqqhsin aliqq10 ימים לפני
  • بعد اخراج تيبي من المسلسل صار وقت ارجاع بعض الشخصيات القديمة مثل يشار الوحيد وعمر ابن خضر ونازلي وابنت خضر لاحياء المسلسل

    Boubaissa NedjmouBoubaissa Nedjmou11 ימים לפני
  • اني اكول مايموت تيبي لئن شخصيته حلووو بلمسلسل

    ملك الاحزانملك الاحزان11 ימים לפני
  • وداعا تيبي كان رائعا منذ اول موسم فقدان لهذه الشخصية الرائعة 💔

    Belal BelloBelal Bello11 ימים לפני
  • تيبي . يا مخرج لمذا ب كم رصاصة طالع تيبي ورميه للرصاصات بسرعه بدون هدف نو فاول جريئ

    al alsssal alsss11 ימים לפני
  • نعم كان ممثل رائع وكان اله نكهه بالمسلسل يعطيكو العافيه

    Samiha Um TalhaSamiha Um Talha11 ימים לפני
  • يا الله شو هالتخطيط ...انا بكيت على تيبي بصراحه راح للموت برجليه ..وكان اصعب تفكير

    Samiha Um TalhaSamiha Um Talha11 ימים לפני
  • اه ياتيبي سوف نفقد أشياء جميله بالمسلسل....نهايه حزينه ابكتنا جدا روعه

    زمن العجائبزمن العجائب11 ימים לפני
  • hoşta kal dadaş😭

    To ootTo oot11 ימים לפני
  • Dadach🎩🎩🎩

    Ikhlas AminaIkhlas Amina11 ימים לפני
  • نعم تيبي له دور كبير فالفلم و موته احزننا كثيرا لكن ارجوا من المخرج ان لا يأخذ إلياس فالحلاقات القادمة. واذا اخذه لن اتابعة المسلسل فقط بل كل مايتعلق بالافلام التركية

    mohamed lazreugmohamed lazreug11 ימים לפני
  • موت تيبي و دمعة الياس 😭

    mohamed lazreugmohamed lazreug11 ימים לפני
  • لا اظن امه مات لانه يلبس السترة الواقية اظن

    Ziad B HZiad B H11 ימים לפני
  • وداعا تيبي مشهد مؤثر 😭😭😭😭😭 خروج تيبي من المسلسل سيؤدي إلى ظهور شخصيات جديده ايجابيه لي بقية الحلقات

    Moh MazaMoh Maza11 ימים לפני
  • ‏قليل صادق 🤏أنفعُ من كَثرةٍ مُزيفة.. 👌

    Zahra Of My LifeZahra Of My Life11 ימים לפני
  • ممكن احد يعرف الحلقه 28 شوكت تنعرض اوالموسم السابع

    محمد الميالي المياليمحمد الميالي الميالي11 ימים לפני
  • ممكن تنزلون لحلقات لتاليه

    ابو فهدابو فهد11 ימים לפני
  • صلوا على النبي محمد صلى الله عليه وسلم

    عبدالله علي ابراهيمعبدالله علي ابراهيم11 ימים לפני
  • وداعآ داداش 💔😪😪

    Ahmed AlbarwareAhmed Albarware11 ימים לפני
  • وداعاً تيبي 💔😢🇩🇿

    ÁZ zØùÁZ zØù11 ימים לפני
  • ادريس ماعدة غير الاعتبار

    محمد الميالي المياليمحمد الميالي الميالي11 ימים לפני
  • بصراحة إذا بكمل الجزء السابع على نفس السيناريوهات مثل خسارة أهم الشخصيات التي لا تعوض مثل أوزار وأونال الذي فقد المسلسل الكثير من بريقه بعد موته وغير أنو راحت هيبة الطاولة من بعده والان موت تيبي، السؤال من سيعوض هذه الشخصيات؟ وغير تكرير نفس أحداث الخيانة وبالأخص من شخصيات غير متوقعة وأحبها الجمهور مثل أتاش وطوفان اغا وناهيك عن ضعف السيناريو مثل تدخل النساء الذي لا معنى له (بأعمال الطاولة) ومثل موت الأعداء بسرعة كشخصية رستم الفخمة في الجزء الثاني عنجد ها ضعف بالسيناريو كيف واحد زي رستم (الي مدير محطة السي أي اه الي بتركيا بشتغل تحت أمره)كان قتله سهل لهدجة!!!! وغير تنزيل مدراء المخابرات من منصبهم وقتلهم بسهولة!! !!!! وغير تحول كل عدو لصديق بها الجزء مثل يامان ويافوز مع خضر وعائلته بعد ما صار في دم بيناتهن أو مثل إدريس من جهة بحكي عن الأعتبار دائما ومن جهة ثانية بعدو صحاب مع الي قتلوا أبنو الوحيد وقتلوا أبن أخو(عائلة الفاشلي) يعني عنجد وين المنطق بالأحداث،إذا أستمر المسلسل هكذا في الجزء السابع سيصبح ممل وراح تنزل قيمته وسيتحول من مسلسل خرافي إلى مسلسل عادي وممل. إلي معي يحط لايك

    Samer KinanahSamer Kinanah11 ימים לפני
  • مقطع حزين لما مات بحضن خضر ذكرني بموت ميماتي بحضن بولات 😭

    Samer KinanahSamer Kinanah11 ימים לפני
  • كالعادة علابالي بلي راكم هنا 🇩🇿♥️صح فطوركم

    تعلم اللغة الفرنسيةتعلم اللغة الفرنسية11 ימים לפני
    • الله يسلمك

      Walid WalidWalid Walid4 ימים לפני
    • الله يسلمك وانت زادا

      chamseddine cherratchamseddine cherrat6 ימים לפני
  • الكل تأثر بموت داداش ونسي لقطة إلياس وإنشته وحلم خديجة ههههه

    الريس خضر شاكربيليالريس خضر شاكربيلي11 ימים לפני
  • يعني حاطين لغه تركيه شلون واحد يقره ترجمه عربيه

    سجاد علي حمادهسجاد علي حماده11 ימים לפני
  • اغلظ شخصية بهار .. باردة وسخيفة

    Hania ArnaootHania Arnaoot11 ימים לפני
  • داداش 🥺💔

    hussein kahledhussein kahled11 ימים לפני
  • يخلونا نوالفو شخصيات من بعد يقتلوهم 😥😭😭

    القطوف الدانيةالقطوف الدانية11 ימים לפני
    • كيما يقول المثل الولف شحال ساهل ولفراق ما قدرت عنو

      chamseddine cherratchamseddine cherrat6 ימים לפני
  • ليش خليتونه نبجي

    أحمد العبيديأحمد العبيدي11 ימים לפני
  • داداش

    mostafa mohammedmostafa mohammed11 ימים לפני
  • حلقه بارده ليس بها اي مشاهد مشوقه وتيبي أصلا دورو ماكان لو اي لازم اتمنى المخرج ايطلع شاهين ويافوز وأوزجان كلهم زياده عن اللزوم

    عثمان الكنتيعثمان الكنتي11 ימים לפני
    • صحيح

      عثمان الكنتيعثمان الكنتي11 ימים לפני
    • شاهين بس زيادة عدد

      Hania ArnaootHania Arnaoot11 ימים לפני
  • الحب والوفاء والشهامة دداش💔😢😢

    Yousef YousefYousef Yousef11 ימים לפני
  • دداش💔💔💔😢

    Yousef YousefYousef Yousef11 ימים לפני
  • 😢😢😢ذهب تيبي وذهب معه القصف والمتعة😢😢😢😢😢😢😢

    Yousef YousefYousef Yousef11 ימים לפני
  • كبد ادريس ريس ارتحت هسه لمن مات الداداش سيزائي ليس كبدي😤😤

    عشك فقيرعشك فقير11 ימים לפני
  • من افضل الشخصيات بالمسلسل لمدة خمس سنوات نودعه اليوم ونودع افضل مسلسل وافضل شخصيه من بعده اجزم لكم ان المسلسل انتهى والسلام

    Abdulellah AlshammariAbdulellah Alshammari11 ימים לפני
  • Dadach. Bravo bravo َداعا تيبي لترتح روحك بجانب جونول .. بكاء الياس 😢

    Abdlkbir OuahiAbdlkbir Ouahi11 ימים לפני
  • المخرج خبل تيبي هو محلي المسلسل ليه يموت

    ماجد حسنماجد حسن11 ימים לפני
  • سماتلي فيلم

    Mokhtar BennadjiMokhtar Bennadji11 ימים לפני
  • وداعا داداش تبيي اغا

    رامي العورتانيرامي العورتاني11 ימים לפני
  • وداعا داداش تبيي اغا

    رامي العورتانيرامي العورتاني11 ימים לפני
  • الذي بكي علا موت تيبي يسوي لايك

    Hassan srmahHassan srmah11 ימים לפני
ILworld